في مقابلة مع Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني العالمية تم سؤاله عن هذا الأمر فأجاب بالقول:
لقد كان ذلك الأمر متعمداً، لقد قمنا سابقاً بالإعلان عن مواعيد إطلاق عدد من الالعاب من ثم اضطررنا لتقديم اعتذار بعد تاجيلها، لذلك اجتمعنا معاً وناقشنا هذا الموضوع.
ألعاب بلايستيشن 4 ضخمة وجميع الفرق تخطأ بالحسابات الخاصة بكمية العمل المنجزة بالمراحل النهائية للتطوير وكم تحتاج اللعبة من وقت لتحسينها، لذا قررنا أن لا نقوم بالكشف عن تاريخ الإصدار حتى الاقتراب من موعد الطرح وإنهاء اللعبة.
هذا قد يشكل ضغط على فريق التسويق لدينا ولكنهم تفهموا الأمر ووافقوا على أن نقوم بتحديد مواعيد الإصدار بشكل مواسم -ربيع أو خريف- حتى تصل عملية تطوير اللعبة إلى المرحلة النهائية من البيتا.
في هذه المقابلة تم الحديث عن سياسة سوني بتوزيع الإعلانات على الأحداث المختلفة وبالطبع تم ذكر لعبة فريق Sucker Punch التي لم يعلن عنها حتى اليوم، حيث أكد يوشيدا أنه سبق له وقام بلعبها أكثر من مرة مؤكداً أنه لايستطيع التحدث عنها حالياً.