أخبار

سوني تستحوذ على شركة التقنيات Softkinetic Systems

FILE - In this March 19, 2014 file photo, Marcus Ingvarsson, right, tests out the PlayStation 4 virtual reality headset Project Morpheus in a demo area at the Game Developers Conference 2014 in San Francisco. With the launch of the Xbox One, PlayStation 4 and Wii U in the video game industry's rearview mirror, the spotlight at the Electronic Entertainment Expo, held June 10-12, 2014, is expected to shift back to games. From online-only titles to virtual reality experiences, about 200 exhibitors will hype their latest software in hopes of driving away from E3 with The Next Big Thing. (AP Photo/Jeff Chiu, file)

الشركة المعروفة بتقنياتها الخاصة Softkinetic Systems التي تتكون من 77 موظف ويقع مركزها الرئيسي حالياً في مدينة بلجيكا، قدمت تقنيات مثل استشعار حركة اليد وأيضاً استشعار والتقاط الحركة السريعة ومن مسافات بعيدة عن طريق أجهزة خاصة تستطيع أن تقيس المسافات البعيدة لمادة ما عن طريق هذه التقنيات.

تبين مؤخراً أنها انتقلت إلى مالك جديد، وهذا المالك هو سوني الذي قرر الاستحواذ على هذه الشركة لكي يضيفها إلى الفريق المختص بتطوير تقنيات جهاز الواقع الافتراضي.

ربما رغبة منه باستغلال تقنيات تلك الشركة من أجل تقديم تجربة أفضل في استشعار حركة اليد، أو ربما إطلاق تقنية جديدة لمنافسة باقي الشركات.

تفاصيل صفقة الشراء لم تظهر للعلن ولا يتوقع ظهورها قريباً كون السنة المالية للشركة ستنتهي في مارس عام 2016 ولن تتأثر بعملية الشراء هذه، فربما نحصل على تفاصيل الشراء في السنة المالية الجديدة لها أو إن قررت الشركة أن تفصح عنه بنفسها في وقت ما قريب.

Neogaf

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق