أخبار

تقييمات متفاوتة بين النقاد والمشاهدين لفيلم Sonic the Hedgehog ويحقق أرقاماً قياسية

بعد انتظار دام عدة سنوات وتأجيلات لأكثر من مرة بدأ عرض الفيلم المقتبس من سلسلة سونيك Sonic the Hedgehog بالصالات السينمائية في 14 فبراير الحالي، لكن يبدو بأن ما حدث مع مسلسل ذا ويتشر على نتفلكس حصل مع هذا الفيلم.

حيث بدأت نتائج تقييمات فيلم سونيك تنتشر ليتبين بأن هنالك تفاوت مثير للانتباه بين آراء النقاد وبين رأي المشاهدين، مثلاً إذا ما توجهنا لموقع  Rotten Tomatoes نجد أن معدل تقييم هذا الفيلم من النقاد هو 63% في حين تم منحه تقييماً من قبل المشاهدين بمعدل 95%، أما عبر  Metacritic فتقييم النقاد هو %46 مقابل 8.5 من 10 من المشاهدين.

الأداء لم يكن أفضل عبر IMDB فهو لم يحصل على أكثر من 7.0 من قبل المواقع المختصة بالنقد السينمائي لكن معجبوه منحوه تقييمات بمعدل 9، إذا هذا يعني بأن التقييمات تراوحت بين جيدة إلى متوسطة وضعيفة في حين أن عشاق السلسلة ومحبو هذه الأفلام كانوا راضيين عنه.

أما إذا ما توجهنا لناحية الأداء التجاري فأكدت التقارير الواردة صبيحة يوم الأحد بأن الفيلم حقق عائدات بافتتاحيته بنحو 57 مليون دولار والتقارير تشير لإيرادات تصل إلى 65 مليون دولار بالاسبوع الأول، وهو بهذا تغلب على افتتاحية Detective Pikachu التي لم تتجاوز 54 مليون دولار وذكرت التقارير بأنه حقق أرقام قياسية في عائدات البوكس اوفيس خلال عطلة نهاية الأسبوع بتاريخ الأفلام المقتبسة عن الألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق