أخبار

مبيعات عنوان Sonic the Hedgehog بلغت 800 مليون وحدة مباعة

Sonic the Hedgehogتعد Sonic the Hedgehog واحدة من أشهر السلاسل التي تمتلكها شركة سيجا فلهذا العنوان عدد كبير من المعجبين الذين يحبون القنفذ الأزرق السريع ويتوقون لخوض مغامراته.

هذه السلسلة بدأت حياتها بالعام 1991 على جهاز Sega Genesis مع لعبة Sonic the Hedgehog وبحسب تقرير أصدرته سيجا اليوم فإن مبيعات هذه السلسلة الإجمالية بلغت 800 مليون وحدة مباعة هذا الرقم يشكل مبيعات العنوان بشكل عام بما فيه المنتجات الخاصة به.

هذا ونذكر بأن أحدث أجزاء هذه السلسلة وهي  Sonic Forces كانت قد طرحت في نوفمبر 2017 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وسويتش والتي تتضمن عددًا من الشخصيات التي اعتدنا على رؤيتها في سلاسل Sonic السابقة، منها Knuckles و Amy، وهي تمكنك لأول مرة بالسلسلة من إنشاء شخصيتك.

كما قدمت اللعبة ثلاثة أساليب لعب فريدة من نوعها، تشمل الأسلوب الحديث والأسلوب الكلاسيكي وذلك عبر التغييرات التي ستشهدها أوضاع الكاميرا. أحيانًا، ستجد الكاميرا تعرض الصورة من الأعلى -كما في الفيديو- وأحيانًا ستجدها جانبية كالأجزاء السابقة. أما أسلوب اللعب الثالث، فلا تفاصيل حوله في الوقت الراهن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق