أخبار

كم كلف تغيير تصميم شخصية Sonic the Hedgehog بفيلمه السينمائي القادم؟

جميعنا نذكر تلك الضجة الإعلامية التي أثيرت بعد نشر أول عرض تشويقي لفيلم Sonic السينمائي القادم حيث احتج عشاقه على تصميم القنفذ الأزرق الذي كان بعيداً عن مظهره بالألعاب.

ومن أجل إرضاء الجمهور قررت شركة الإنتاج أن تؤجل الفيلم وتعيد تصميم الشخصية مجدداً، ومؤخراً شاركتنا بعرض تشويقي للتصميم الجديد الذي يبدو بأنه أرضى الجمهور فعلاً، لكن ما هي كلفة عملية التغيير هذه؟

قبل أيام صدرت تقارير تشير إلى أن  Paramount تكبدت حوالي 35 مليون دولار ككلفة لتغيير التصميم لكن يبدو بأن هذا الرقم مبالغ به جداً، فبعد استهجان الجمهور لهذا الرقم والتهكم عليه صدر اليوم تقرير جديد من IndieWire يشير إلى أن كلفة تغيير التصميم لم تتعدى 5 مليون دولار.

وبحسب مصدر مقرب من شركة الإنتاج فإن سبب انخفاض التكلفة هو أنه بالأساس عملية الإنتاج للفيلم لم تكن مكتملة عندما صدر العرض الأول وأن الجزء الوحيد الذي كان مكتملاً هو فقط ما ظهر في العرض نفسه، لذا لم يكن هنالك أية صعوبة أو داع لصرف الكثير من الأموال على التصميم.

هذا ونذكر بأن الفيلم سيعرض في صالات السينما في 14 فبراير 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق