أخبار

البعض بدأ يبيع Xbox Series X بأكثر من 1000 دولار – وإدعاءات كاذبة بتصاعد الدخان منه

تحديث

البعض دحض الإدعاءات الواردة أدناه بحق Xbox Series X عبر فيديوهات تظهر استخدام السيجارة الالكترونية أو الـVape كوسيلة لإظهار كل هذا الدخان. وحتى حساب اكسبوكس نشر تغريدة رد فيها على هذا الموضوع.

المحتوى الأصلي للموضوع

يوم أمس بدأ اللاعبون حول العالم يستلمون أجهزتهم Xbox Series X أو سيريس اس من الأسواق وقد علمنا بأن أمازون أخبر بعضهم بأنه قد يتأخر بتسليمهم الأجهزة حتى نهاية ديسمبر بسبب محدودية الشحنات.

هذا يبدو بأنه استغل من قبل البعض حيث رصد اليوم قيام البعض ببيع الجهاز سيريس اكس عبر أمازون بمبالغ تفوق 1000 دولار. وأحدهم عرضه بسعر $1,300 وهذا يمثل 3 أضعاف سعره الأصلي. ونتوقع أن يتكرر الأمر مع بلايستيشن 5 فمشاكل الطلب المسبق عانى منها كل من الجهازين.

من ناحية أخرى تم نشر فيديوهات من قبل أشخاص أدعوا فيها بأن جهاز اكسبوكس سيريس اكس تعطل معهم ومن ثم بدأ بخروج دخان من فتحته العلوية. وهذا ترك مجتمع اللاعبين ما بين مصدق للفيديوهات باعتبار أن وجود أعطال مصنعية أمر وارد وبين من اتهم من نشر هذه الفيديوهات بأنه مزور ويلفق الأكاذيب. هذا وكانت قد انتشرت بالسابق أنباء عن تعرض PS5 لمشكلة ارتفاع حرارة في أحد المتاجر وأحد المؤثرين اشتكى من ظهور شاشة الموت السوداء بسيريس اكس.

وكنا قد نشرنا مقال ضمن سلسلة آراء اللاعبين حول رأيكم بتقييمات الجهاز وإن كانت أشعلت حماسكم للشراء أم خيبت آمالكم نود أن تشاركونا بها قبل انتهاء مدة التصويت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق