أخبار

رصد ألعاب PS4 بالمتجر السعودي بأسعار خيالية جداً وسط دهشة اللاعبين (مُحدث)

تحديث 2

رد القائمين على المتجر جاء بأنهم على علم بمشكلة الأسعار العالية. وهم يعملون على حل هذه المشاكل بأقرب فرصة ممكنة. وسيقومون بإبلاغنا بحال استجد أي شيء.

تحديث

يبدو بأن هناك الكثير والكثير من الألعاب الخاصة بـ PS4 المعروضة بسعر خيالي عبر المتجر السعودي وليس فقط الألعاب الأربعة التي ذكرتها لكم بالخبر. فكما نرى بتغريدة هتان طويلي المسؤول في هيئة الإعلام المرئي والمسموع هناك ألعاب وصلت أسعارها إلى 10 آلالاف دولار.

المحتوى الأصلي للموضوع

أتذكرون ذلك السعر الخيالي لأفاتار Golden Prince عبر متجر بلايستيشن؟ وقتها عرض هذا الأفاتار بسعر 99.99 دولار عبر المتجر للاعبي PS4 مما أثار استهجان اللاعبين.

اليوم وصلت الأمور لدرجة غرابة أكثر من ذلك بكثير، حيث رصد بعض اللاعبين عبر متجر بلايستيشن السعودي حزمة Ben 10 and Adventure Time بسعر خيالي للغاية وهو 2850 دولار أي ما يعادل ١٠,٦٨٧ ريال سعودي عداً ونقداً!.

المصيبة أن هذه الألعاب موجهة أساساً لصغار السن، وعندما تبحث عنها في المتجر الأمريكي تجد أن سعرها 46 دولار فقط.

الأمر لم يتوقف عند هذه الحزمة بل أيضاً لوحظ بأن هناك لعبة أخرى مطروحة بالمتجر السعودي بسعر خرافي وهي The Telltale Batman Shadows Edition المتاحة بسعر ٢١٤٩ دولار أي تقريباً ٨,٠٥٨ ريال سعودي. كذلك هناك لعبة Volley and Tennis Bundle Blast المتاحة بسعر ١٤٢٩ دولار، وأيضاً Dawn of Man + Planetbase المتاحة بسعر ٢٥٦٩ دولار.

لا ندري بصراحة سبب هذه الأسعار بالمتجر لا سيما وأن إدراجها فيه مضى عليه سنوات فإذا كان خطأ لمَ لم يصحح للآن! الأمر الذي أثار دهشة الجميع دون شك. نحن بدورنا تواصلنا معهم لنحاول أن نستوضح الأمر وأسباب ذلك السعر وننتظر الرد منهم وسنقوم بتحديث الخبر هذا فور وروده.

بالآونة الأخيرة تعرض المتجر السعودي للانتقاد بسبب عدم توفيره لعبة Fall Guys ضمن قائمة ألعاب البلس المجانية وحينها شنت عليه حملات مقاطعة من اللاعبين وتعرض لانتقاد بسبب  غياب آلاف الألعاب من الستور المحلي، حتى تم اتخاذ قرار توفير Fall Guys أخيراً بالمتجر السعودي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق