أخبار

مشروع مطور SOMA الجديد دخل مرحلة الإنتاج الكامل

SOMA

كنا قد أخبرناكم في مايو الماضي بأن استوديو Frictional Games يعمل على مشروعين جديدين وذلك بعد نجاح لعبة الرعب SOMA الأول لعبة رعب والثاني يركز على تقديم قصة رائعة ومثيرة للاهتمام بحسب وصف الفريق.

لكن اليوم وبعد غياب أشهر عدة عاد Thomas Grip مؤسس الفريق ليكشف بأنهم أحرزوا تقدماً كبيراً بالعمل على المشروعين، وبأن المشروع الأول دخل مرحلة الإنتاج الكامل حيث بات يعمل عليه 80% من إجمالي عدد أعضاء الفريق، ذاكراً بأنهم أمضوا الأشهر الماضية في العمل على تصميم الخرائط الخاصة باللعبة.

كما أكد بأن النتيجة الحالية بهذا المشروع تؤكد بأنها ستمنح تجربة رائعة ومميزة وتركيزهم الحالي ينصب على جعل هذه اللعبة تترك انطباعاً في نفس اللاعبين، أما عن موعد الكشف عن هذا المشروع فذكر توماس بأن ذلك لن يتم قبل النصف الأول من عام . 2018

وبالنسبة للمشروع الثاني كشف توماس بأنه مازال بحاجة لبعض الوقت فهو يحتاج لتقنيات إضافية لإكمال العمل عليه وذكر بأن الفريق بعمل الآن على تطوير نسخة جديدة من محرك HPL من أجل هذا المشروع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق