أخبار

مطور SOMA يعمل على تطوير لعبتين جديدتين حاليًا

SOMA

قامت استوديوهات Frictional Games منذ أيام بالكشف عن عدد مبيعات لعبتها الأشهر SOMA التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي صدرت بالعام الفائت، وعلى الرغم من تأكيدها أن مبيعات اللعبة لم تصل لحد جلب الأرباح إلَّا أنها أعلنت عملها على تطوير لعبتين جديدتين، اليوم.

واستشفينا ذلك من خلال المقالة التي نشرتها الشركة، والتي أكدت فيها تطويرها للعبتين في آنٍ واحد لأول مرة في تاريخ الاستوديو:

لأول مرة في تاريخ الشركة، نحن نعمل حاليًا على تطوير لعبتين في نفس الوقت، وهذا سيتطلب تغييرات صارمة في طريقة إدارتنا للفريق، لكننا في النهاية، واثقون جدًا من أنه سيستحق هذا العناء.

بامتلاك مشروعين في نفس الوقت، بإمكاننا إطلاق الألعاب بوتيرة أعلى من الحالية بكثير، وهذا بدوره سيخوِّلنا من أن نكون عمليين وتجريبيين بشكل أكبر، لأننا لن نكون مضطرين للاعتماد على كل لعبة جديدة بشكل منفصل لتجلب لنا المال الوفير.

نحن لا نزال في المراحل الأولى من هذه المرحلة الانتقالية، لكنها بدأت تتشكل بشكلٍ جيد حتى الآن.

يُشار إلى أن Soma متوفرة حاليًا على أنظمة بلايستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز، جنو/لينكس، ماك أو إس، ولا تنسَ مراجعة تقييمنا السابق لها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق