أخبار

محرك لعبة The Division بيظهر الأشياء بشكل “أفضل”، مو بس “أكبر”

division

يوبي سوفت الناشر للعبة ذا ديفيجن (The Division) ناقش بعض التفاصيل المتعلقة بقوة المحرك الجديد Snowdrop، وكيف أنه مُصمم حتى يُحسّن ويفتح آفاق جديدة للتطوير في الجيل الجديد، بدل ما يخلي كل شيء أكبر لمُجرد أنه يقدر.

التفاصيل صدرت بعد العرض الأخير للمحرك، إلي استعرض الشجر وبعض المؤثرات الثانية.

رودريقو كورتيز (Rodrigo Cortiz) المخرج الفني في Massive Entertainment ذكر في مدونة يوبي سوفت “لقطات الغابة، المدافع الآلية، والحشرات الكبيرة التي شاهدتموها في المقطع ليست جزء من The Division، المقطع عبارة استعراض تقني، لإظهار قدرات Snowdrop الكاملة كمحرك للجيل الجديد، Snowdrop قادر على صنع نطاق واسع من العوالم المختلفة، وبمستوى غير مسبوق من التفاصيل”.

واضح أن المحرك فيه اهتمام جميل بالتفاصيل و لا زلت منبهر منه إلى الآن، و الأستوديو عنده نظرة جيدة من ناحية التركيز عى التفاصيل بدلاً من الاهتمام بشكل كامل بنقطة “أكبر عالم مفتوح” إلي صرنا نسمعها مع كل لعبة تقريباً. لكن هل تظنون توجّه الأستوديو شيء صحيح في وقت صار حجم اللعبة هو الحَكّم في ألعاب العالم المفتوح؟ شاركونا آرائكم بالموضوع.

الوسوم
اظهر المزيد

عبدالمحسن المطيري

قيمر مخضرم، عاشق لسلسة Final Fantasy و Metal Gear Solid، متابع لأخبار التقنية بشكل عام و لأخبار الترفيه بشكل خاص
إغلاق