أُجريت مقابلة صحفية جديدة مع “توماس بروسكي” -كبير مصممي مراحل ومستويات لعبة Sniper: Ghost Warrior 3- كُشِفَ من خلالها عددٌ كبيرٌ من تفاصيل لعبة التصويب المنتظرة.
هذه أبرز التفاصيل الجديدة:
- تمثل Sniper: Ghost Warrior 3 مرحلة جديدة ومتقدمة في عالم Sniper Ghost Warrior؛ ولذا، تعرضت لعِدة تأجيلات بهدف صقلها لأقصى ما يمكن.
- لن تحتوي اللعبة على شاشات تحميل في عالمها المفتوح على نفس الخريطة، لكنها ستكون متواجدةً عند الانتقال من خريطة لأخرى.
- يمكن القول أن عالم اللعبة يُقدر بحوالي 27 كيلومتر مُربع، مليء بالتحديات والأشرار وغيرهم الكثير.
- ستتوفر باللعبة مستويات صعوبة مختلفة.
- ستستغرق القصة الرئيسية منك 15 ساعةً تقريبًا، بينما ستحتاج إلى 20 ساعة إضافية لإنهاء المهمات الجانبية. أي بالكلّية، سيكون بين يديك 35 ساعةً في اللعبة ككل.
- سيحصل طالبو Sniper: Ghost Warrior 3 على إضافةٍ حصريةٍ لن تصدر حتى بعد إطلاق اللعبة. ويسعى المطور لإطلاق إضافات أخرى لاحقًا.
- تُطوَّر اللعبة بنسخة مخصصة ومعدلة من محرك CryEngine؛ الذي طوِّرت عليه ألعاب تصويب أخرى مثل Crysis و Evolve و Homefront: The Revolution ويستخدمه مطور Dishonored في تطوير لعبة Prey حاليًا كذلك.
- ستعمل اللعبة بِدقة 1080p ومعدل 30 إطارًا في الثانية على بلايستيشن 4، بينما بدِقة 900p ومعدل 30 إطارًا في الثانية على إكسبوكس ون.
- ستدعم اللعبة تقنية HDR على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.
- يُفكر المطور في دعم PS4 Pro لاحقًا.
يُشار إلى أن Sniper: Ghost Warrior 3 ستنطلق في الرابع من إبريل المُقبل، وستدعم اللغة العربية.