اعترف استوديو CI Games مطور Sniper Ghost Warrior 3 بأنه ارتكب خطأ خلال عملية التطوير، بقول أنه كثّف الكثير من الجهد في محاولة اللحاق بالألعاب الضخمة الأخرى.
وأضاف البيان الصحفي، الذي نشره رئيس الاستوديو “ماريك تيمنسكي”، أن الشركة ارتكبت خطأ حسابيًا آخر، بالتقدير الخاطئ لإمكانيات الفريق والوقت الزمني المُعلن للمشروع.
وبالفعل، كانت التحديات واضحةً عند إطلاق اللعبة، إذ احتوت على شاشة تحميل استمرت لحوالي خمس دقائق على بلايستيشن 4، ناهيك عن تأجيل توفير طور اللعب الجماعي. ولا ننسى أن اللعبة تعرضت لتأجيلات متعددة.
قال تيمنسكي:
لقد تعلمنا فريقنا الكثير خلال عملية تطوير Sniper Ghost Warrior 3، وأعتقد أنها دفعت الكثير من الموهوبين في CI لمستوى أفضل. عندنا بدأنا تطوير SGW3، قررنا جعل عالمها مفتوحًا على نطاقٍ واسع، والآن أدركنا أن ذلك الأمر كان طموحًا جدًا أمام ما يمكننا تقديمه فعلًا في أي قدر معقول من الوقت.
يُذكر أن الاستوديو البولندي يعتزم دعم Sniper Ghost Warrior 3 بتحديثات مختلفة، العام الجاري، على الرغم من تقييماتها السيئة، ومنها مراجعتنا، حيث حصلت على تقييم “أبو كلب”، ويمكنك مراجعته من هنا.