أخبار

رسميًا، تأجيل إطلاق Sniper Ghost Warrior 3 للمرة الرابعة

مجددًا، أعلن استوديو CI Games تأجيل إطلاق لعبة Sniper Ghost Warrior 3 عِدة أسابيع إضافية.

وفقًا لما جاء في البيان الصادر من الاستوديو البولندي، فإن Sniper Ghost Warrior 3 ستتوفر في الخامس والعشرين من أبريل،  بدلًا من الرابع منه، وذلك كي يتسنى للمطور الاستفادة من ردود أفعال واقتراحات اللاعبين التي جاءت عبر فترة الاختبار التجريبي، لتقديم تجربة أفضل، من اليوم الأول.

عَمِلنا بلا كلل من أجل ابتكار وخلق تجربة Sniper Ghost Warrior جديدة كليًا، في عالم مفتوحٍ طموحٍ على هذه السلسلة. وعلى الرغم من أننا نلجأ لقرار التأجيل المؤسف مرة أخرى، إلا أننا نعتقد أن هذه التغييرات النهائية ستؤدي وتقدم تجربة أفضل للاعبين في مختلف الأنحاء، ومن اليوم الأول. شكرًا على صبركم، نعلم أن الانتظار سيستحق كل هذا العناء.

تقريبًا هذه هي المرة الرابعة التي يتأجل فيها إطلاق اللعبة. فالإعلان الأول عنها أشار لإطلاقها في الربع الأول من 2016، وقبلها بأشهر، خرج الاستوديو أعلن تأجيلها إلى يناير 2017. ومن ثمّ، عاد في أكتوبر 2016، وأعلن التأجيل للرابع من أبريل، والآن، أكّد التأجيل لثلاثة أسابيع جديدة.

هنا أذكر مقولة الأسطورة “شيجيرو مياموتو” حين قال: “لعبة مؤجلة تكون جيدة في الأخير، خيرٌ من التسرّع في إطلاق لعبة سيئة للأبد.”

يُذكر أن Sniper Ghost Warrior 3 ستنطلق على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وستدعم اللغة العربية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق