أخبار

مطور Sniper Elite 4: ايطاليا وبيئتها المتنوعة هي الأمثل للعبتنا

Sniper Elite 4

يعمل فريق Rebellion على الجزء الرابع من سلسلة Sniper Elite هذا الجزء الذي تجري أحداثه بعد أحداث Sniper Elite 3، حين يتم إرسال Karl Fairburne إلى الغابات والجبال والمدن الساحلية في إيطاليا عام 1943، حيث عليه أن يقاتل إلى جانب المقاومة الإيطالية للمساعدة على تحرير بلادهم وهزيمة تهديد جديد مرعب.

ويبدو أن فريق Rebellion يولي اهتماماً كبيراً في هذا الجزء لعالم اللعبة حيث اعتنى بظهور تفاصيل عديدة فيها تبين طبيعة المناطق في ايطاليا وتنوع التضاريس فأضاف إليها مدن ساحلية مطلة على البحر الأبيض المتوسط، تشمل أيضًا المباني النازية الشاهقة والغابات الكثيفة إلى جانب تواجد الأديرة الجبلية.

واليوم وخلال مقابلة مع Paul Wright رئيس المصممين بالفريق تحدث أكثر عن عالم اللعبة وسبب اختيارهم لايطاليا لتقع فيها أحداث لعبتهم المقبلة حيث قال:

إن ايطاليا هي بلد جميل ورائع وفيه تنوع كبير بالتضاريس مع مباني آثرية تعود لآلاف السنين، وبما أن أحداث اللعبة تقع ماقبل الغزو كان علينا التلاعب قليلاً بالبيئة التي لم تخربها الحرب، وهذا كان له تأثير كبير على سيناريو اللعبة وأراد المصممون أن يجعلوا اللاعب يشعر بتقدم القصة وتأثير ذلك على البيئة من حوله.

فلسفة تقديم عالم ضخم ومفتوح مع تنوع بالتضاريس الموجود في ايطاليا من مناطق طبيعية ومباني سمح لمصممي المراحل أن يقدموا بيئة لعب تلائم Sniper Elite 4، فنظام اللعبة يسمح للاعب بالتفاعل أكثر مع بيئتها عبر تقديم أبنية صممت من طبقات متعددة وكذلك عبر وجود نقاط مرتفعة تؤمن للاعبين مجال رؤية واسع يسمح لهم بقنص أعدائهم وهذا الأمر يعتبر هام جداً بألعاب التي تعتمد فكرتها على القنص.

من الجدير بالذكر أن لعبة Sniper Elite 4 قادمة في 14 فبراير على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق