أخبار

دراجة سنيك في ميتل جير سوليد 5 معروضة للبيع بسعر 37 ألف ريال

s-l1600-600x400

كانت شركة كونامي قد طلبت من شركة Triumph البريطانية و المتخصصة بتصنيع الدراجات النارية أن تقوم بتصنيع دراجة نارية تدعى “Venom” و هي عبارة عن نموذج طبق الأصل لدراجة شخصية سنيك في لعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain من طراز Bonneville T100.

واليوم كشف تقرير عن تواجد هذه الدراجه عبر متجر eBay بعد قيام كونامي خلال تواجدها بمعرض Russian Comic Conبمنح هذه الدراجة لأحد الأشخاص الذي فاز بمسابقة قامت الشركة بتنظيمها مع ممثلها في روسيا شركة SoftClub، حيث على ما يبدو فإن هذا الشخص قام بعرضها للبيع عبر المتجر، أما بالنسبة للسعر المطلوب فيها فهو 10 آلاف دولار أو ما يعادل 37500 ريال سعودي، ولكن للأسف لا يمكنكم شرائها إلا في حال كنتم قاطنين بروسيا أو لديكم أحد هناك بإمكانه أن يشحنها لكم.

هذا وتتميز دراجة Venom بأنها تحوي نفس تفاصيل دراجة سنيك التي شهدناها في لعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain  ناحية وجود شعار Diamond Dogs و عدم احتوائها على عداد سرعة أو حتى مرايا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق