أخبار

مؤدي صوت سنيك: كونامي وكوجيما حاولوا التخلص مني سابقًا

ميتال جير سوليد 5

في مقابلةٍ صريحةٍ مع “ديفيد هايتر” المؤدي الصوتي لشخصية Solid Snake في سلسلة ميتال جير سوليد حتى 2014، أشار الأخير إلى أن كونامي رُفقة شركة كوجيما للإنتاج حاول التخلص منه من قبل، اليوم.

وعلى الرغم من شعبية “هايتر” الكبيرة في هذا الدور وأدائه الممتاز، لكنه أكد أنه احتاج لإعادة الاختبار في Metal Gear Solid 3: Snake Eater، حيث ألمح إلى أن “هيديو كوجيما” حاول منح الدور للممثل “كورت روسيل” الذي جسَّد شخصية Snake في فيلم Escape from New York سابقًا، لكن الأخير رفض.

كما نفى “هايتر” أي فكرة للعمل مع “كوجيما” في فريقٍ واحدٍ مرة أخرى، خصوصًا وأنه غادر كونامي، فضلًا عن نفيه القاطع للعبه للدور الصوتي في ميتال جير 5، معتبرًا أن ذلك إن كان حدث، كان سيُمثل 60 ساعةً من الإهانة لأنه لن يحصل على الدور في النهاية.

يذكر أن ميتال جير سوليد 5: ذا فانتوم بَين متوفرة على أنظمة بلايستيشن 4، إكسبوكس ون، بلايستيشن 3، إكسبوكس 360، مايكروسوفت ويندوز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق