أخبار

مطور Snake Pass: تمكنا من تشغيل اللعبة على سويتش بسبعة أيام

Snake Pass

إن من أهم الأمور التي يفكر بها مطور الألعاب عند الإعلان عن جهاز جديد هي مدى سهولة عملية التطوير لهذا الجهاز وإمكانية صنع نسخة خاصة به بأقل وقت وجهد ممكن، ويبدو أن جهاز سويتش يقدم للمطور تسهيلات كبيرة بما بتعلق بعملية التطوير بشكل سهل وسريع.

حيث كشف المطور البريطاني Sumo Digital والمعروف بتقديمه ألعاب Sonic & All-Stars Racing Transformed و LittleBigPlanet 3 أن لعبته الأخيرة Snake Pass احتاج أمر نقلها إلى سويتش وتشغيلها عليه إلى سبعة أيام فقط.

حصلنا على عدة التطوير الخاصة بسويتش بنهاية نوفمبر ولكننا لم نبدأ بشكل فعلي النظر بموضوع نقل اللعبة إلى سويتش حتى شهر يناير، ولقد ذكر مبرمجو الألعاب بفريقنا أنهم وخلال سبعة أيام فقط تمكنوا من نقل اللعبة وجعلها تعمل على سويتش.

بعد ذلك احتجنا بالطبع إلى إجراء بعض التعديلات لتحسين اللعبة ومعالجة بعض المشاكل بأدائها، ولكن نعم العملية الاساسية المتمثلة بتحويل اللعبة من نسخة PC إلى نسخة سويتش وجعلها تعمل عليه بوضعية المحمول أيضاً لم تستغرق سوى 7 ايام، وأعتقد بأنه في المستقبل ستكون هذه العملية أسهل وأسرع لأن محرك Unreal Engine 4  بات الآن يملك زر export as Switch مما يسهل من عملية تطوير نسخ سويتش.

وبذلك أكد الفريق الكلام الذي سمعناه سابقاً بأن عملية نقل الألعاب المطورة عبر  محرك Unreal Engine 4 إلى سويتش ستكون سهلة ولن تستغرق الكثير من الوقت مما يعني أننا مستقبلاً سنرى المزيد من ألعاب هذا المحرك تعمل على سويتش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق