أخبار

اطلاق بعض تفاصيل نظام قتال لعبة Final Fantasy XV

finalfantasyxvpic55

قامت سكوير انيكس بالرد على تسائلات بعض جماهيرها بخصوص نظام القتال في لعبتها القادمة والمنتظرة منذ فترة طويلة Final Fantasy XV.

احد جماهير اللعبة اراد ان يعرف اذا كان نظام القتال باللعبة القادمة Final Fantasy XV سيسمح للاعب بالمناورة لتفادي هجمات الاعداء والذي كان موجود بالجزء الذي حمل اسم Final Fantasy XII.

مطور الذكاء الاصطناعي باللعبة Prasertvithyakarn Prasert قال “قمنا بتطوير نظام خاص للعبة Final Fantasy XV يسمح للاعب باختيار نظام القتال الذي يريده مما يجعل الميزة موجودة ولكن بشكل مختلف عن ما رايناه في Final Fantasy XII”.

مصمم ضمن فريق تصميم اللعبة يدعى Yuji Kenichiro تكلم عندما سال احد اللاعبين اذا ما كان بامكان شخصيات اللعبة الصعو\ على ظهور الوحوش حيث قال “يمكن للاعب استهداف مناطق من جسم العدو وسيكون هناك تأثيرات مختلفة مترتبة على هذا الاختيار”.

واصل كلامه موضحاً بانه يمكن للاعب ان يصعد على ظهور الوحوش من اجل الوصول الى نقطة ضعفه وضربه بسهولة اكثر وذلك باستخدام قدرات خاصة او استعمال نمط معين من الهجمات.

من المتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول Final Fantasy XV في الاشهر القليلة المقبلة حيث ان شركة سكوير انيكس ستقم حدث خاص في شهر مارس وسيتم فيه الاعلان عن موعد اصدار اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق