أخبار

التسريبات تتحدث عن عودة Sly Cooper بالجزء الخامس للبلايستيشن 4

لابد وأن هنالك الكثير منكم ممن اشتاق للص الظريف  Sly الذي تعرفنا عليه لأول مرة مع لعبة Sly Cooper التي صدرت عام  2002 على بلايستيشن 2  من فريق Sucker Punch وآخر جزء لها صدر عام 2013 بعنوان Sly Cooper: Thieves in Time  بعد ان انتقلت لفريق Sanzaru Games.

منذ ذلك الوقت اختفت اللعبة ولم نعد نسمع عنها أي شيء، لكن اليوم ظهرت شائعات تتحدث عن رصد Sly Cooper بجزئه الخامس بعدة متاجر منها  Instant Gaming و Press-start  وهؤلاء قاموا بإدراج اللعبة على أنها مخصصة للبلايستيشن 4 وستصدر هذا العام، هذا وكان فريق  Sanzaru Games قد كشف عن رغبته بالعودة للعمل على السلسلة لكنه طلب من اللاعبين إسماع أصواتهم لسوني إن كانوا يريدون جزء جديد منها.

اللعبة لمن لايعلم تدور قصتها حول الراكون  Sly الذي يقوم بسرقة أموال الأثرياء ويعطيها لأفراد قريته بالتعاون مع عصابته المكونة من السلحفاة Bentley وفرس النهر Murray التي تسعى ورائها المحققة بالانتربول Carmelita Montoya.

وكانت سوني قد كشفت عن نيتها تحويل اللعبة إلى مسلسل تلفزيوني سيتم إنتاجه بالتعاون مع شركة Technicolor الفرنسية لإنتاج الأنمي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق