أخبار

بعد قلة مبيعاتها، يبدو أننا سنرى نظارة PlayStation VR بمدن الملاهي

PlayStation VRيمكننا القول أن شركة سوني حققت مع نظارتها PlayStation VR نجاحاً أكبر مما حققته باقي نظارات الواقع الافتراضي مثل  Oculus Rift و HTC Vive.

وكان Andrew House رئيس سوني للترفيه التفاعلي قد كشف في فبراير الماضي أن مبيعات هذه النظارة وصلت إلى أكثر من 900 ألف وحدة مباعة عالمياً بغضون 4 اشهر فقط وذلك رغم قلة الشحنات، ولكن اليوم فوجئنا بتقرير من صحيفة Wall Street Journal يذكر بأن أحد مسؤولي الشركة صرح لهم بالقول بأن سوني وبعد تحقيق نظارة PlayStation VR لنتائج أقل من المتوقع تفكر في بيع هذه النظارة لمستهلكين آخرين غير اللاعبين.

بحسب مسؤول سوني فإنها ستتجه إلى أصحاب مدن الملاهي أي أننا قد نرى بالمستقبل نظارة PlayStation VR جنباً إلى جنب مع أجهزة الأركيد ونتمكن من لعب ألعابها وتجربتها بالمدن الترفيهية، كما ذكر مسؤول الشركة أنهم ربما يفكرون أيضاً في توفير النظارة لاستخدامات تتعدى الألعاب.

ربما تعود أسباب ضعف مبيعات النظارة وعدم وصولها لتوقعات الشركة هو عدم الإعلان عن ألعاب جديدة ضخمة تدعم النظارة مثل لعبة ريزيدنت ايفل مما لايشكل عاملاً محمساً للاعبين لشرائها ودفع ثمنها، وأنتم ماهو برأيكم سبب هذا الامر؟.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق