أخبار

مطور Project CARS يزيح الستار عن التصاميم الأولية لجهاز الألعاب MAD BOX

MAD BOXقبل يومين كشف فريق التطوير Slightly Mad عن مفاجأة صدمت الجميع حيث أعلن عن نيته الدخول بسوق تصنيع أجهزة الألعاب معلناً عن امتلاكه تصاميم لجهاز قوي وجبار اسماه MAD BOX

حينها ذكر الاستوديو بأنه يجري محادثات مع عدد من الشركات التقنية لتصنيع الجهاز والذي قد لا ير النور قبل 3 سنوات، ورغم هذا أراد اليوم رئيس الفريق Ian Bell أن يعرب عن مدى الطموح الذي يمتلكه لهذا المشروع فقام بالكشف عن أولى التصاميم الخاصة به.

حيث نشر عبر تويتر صور تخص التصاميم الأولية لما يمكن أن يبدو عليه شكل الجهاز وكما هو واضح من الصور فإن تصميمه سيتيح رؤية العتاد الداخلي حيث يضم هيكل شفاف اللون، وذكر Ian Bell بأنه تعمد القيام بمؤثر الغباش لما هو داخل الجهاز لأنهم مازالوا بطور النقاشات مع الشركات التقنية التي يمكن أن تقدم المكونات الخاصة به.

هذا ونذكر بأن هذا الجهاز وفق المعلومات المتوفرة عنه سيتمكن من تشغيل الألعاب بدقة 4k مع دعم كامل لألعاب الواقع الافتراضي لجعلها تعمل بمعدل 60 إطار لكل عين، وهو سيدعم محرك Madness الملائم لألعاب الواقع الافتراضي ومحاكاة السباقات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق