أخبار

Sleeping Dogs تعود للحياة من جديد عبر فيلمٍ سينمائي من بطولة “دوني ين”

Sleeping Dogs

يبدو أن بطل سلسلة أفلام IP Man الممثل الصيني “دوني ين” سيُشاركُ في إحياء لعبة Sleeping Dogs مجددًا عبر فيلم سينمائي.

إذ أفادت بعض التقارير الصحفية، أن “ين” سيُشارك في فيلم Sleeping Dogs كضابط شرطة سرّي في مهمةٍ للقضاء على واحدةٍ من أقوى وأخطر التنظيمات الإجرامية في العالم؛ والتي تُدعى “Triads”. تجري أحداث الفيلم استنادًا للعبة الأكشن والعالم المفتوح، في مدينة هونج كونج، وتركز على فنون القتال والدفاع عن النفس، بجانب السباقات، والمُطاردات بالقارب، وإطلاق النيران بالتأكيد.

وكان “ين” قد شارك ضمن قائمة نجوم أفلام Rogue One: A Star Wars Story و xXx: Return of Xander Cage الصادرة مؤخرًا. وستعمل شركتي Original Film مع DJ2 Entertainment على إنتاج فيلم Sleeping Dog بدعمٍ من “سكوير إنكس” نفسها.

يُشار إلى أن لُعبة Sleeping Dogs انطلقت قبل خمسة أعوام، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس 360، قبل أن يُعاد إطلاقها على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون في 2014. كما تعلم، كان المطور United Front Games يعمل على جزءٍ ذا صِلة بالسلسلة يحمل اسم Triad Wars، لكن تم إلغاء المشروع في 2015، وأغلق الاستوديو أبوابه بعد ذلك في نهايات العام الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق