الرئيسية / أخبار / مطور Call of Duty: WWII يمتدح Xbox One X و PS4 Pro

مطور Call of Duty: WWII يمتدح Xbox One X و PS4 Pro

بلايستيشن 4 برو إكسبوكس ون إكس

 لم يعد يفصلنا سوى أقل من شهر على إطلاق Xbox One X في جميع الأنحاء – وكما نعلم، كانت سوني قد أطلقت PS4 Pro العام المنقضي. ويتفق الجهازان في نفس الغرض: وهو تقديم تجارب أفضل من تلك التي يقدمها الإصداران الأصليان. وعلى سبيل الترحيب، امتدح قطاعٌ كبيرٌ من المطورين هذا التحرّك من قِبل مايكروسوفت وسوني – والآن، أتى دور Sledgehammer Games.

ففي مقابلةٍ نُشِرَت مؤخرًا، أكّد الاستوديو أن الجهازين الجديدين رائعين بشكل لا يصدق، وأنهما سيفتحان آفاقًا جديدةً لمزيدٍ من الابتكار والتجارب المبهرة:

الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية مدهشٌ حقًا بشكل لا يصدق. كل عام، تتطور التقنيات والتكنولوجيا، تمامًا كما يتطور العتاد. وهذا يفتح الأبواب لمزيدٍ من الابتكار، وتقدم تجارب أكثر إبهارًا. وبأنظمة الفيزياء الجديدة، وأنظمة الذكاء الصناعي الجديدة، وتقنيات الإضاءة وتفصيل الشخصيات ومزايا الصوت الجديدة هي الأخرى، أصبحنا قادرين على تقديم أكثر من ذلك بكثير، أكثر من أي وقتٍ مضى، مع توفّر هذا العتاد.

يُشار إلى أن المطور يعمل حاليًا على Call of Duty: WWII التي يعتزم إطلاقها في الثالث من نوفمبر القادم، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.