أخبار

مطور Call of Duty WWII يتوسع – وتحويله لفريق يمكنه العمل على عدة مشاريع معاً

في شهر فبراير الماضي أكدت أكتيفجن قدوم Call of Duty 2020 ولكن تحفظت عن اسم مطورها رغم أنه من المفترض أن يكون استوديو Sledgehammer هو من يعمل على تطوير هذه اللعبة نظراً لاتباع الشركة ترتيب معين بإصدار أجزاء السلسلة عن طريق تتابع 3 فرق بالعمل عليها.

إلا أن الأنباء حدثتنا سابقاً بأن  Sledgehammer Games و Raven Software فشلوا في تقديم الأفكار الخاصة باللعبة بالموعد المحدد وهنا قررت أكتيفجن أن تنقل العملية إلى Treyarch والتي يقال بأنها ستكون إعادة تصور لسلسلة Black Ops في فترة الحرب الباردة.

اليوم وخلال تقرير إعلامي تم الحديث عن أن استوديو Sledgehammer عانى في 2018 من صعوبات كبيرة بعد مغادرة مؤسسي الفريق، واتخاذ عدد من المطورين لقرار اللحاق بكل من Condrey  و Schofield.

اقرأ أيضاً: تسريبات جديدة عن Call of Duty 2020 – الحرب الباردة وفيتنام محور أحداثها

لكن يبدو بأن الفريق دخل مرحلة الاستقرار والتوسعة حتى، حيث أكد Andy Wilson مسؤول الفريق بأنهم مع خطط التوسعة هذه باتوا قادرين على العمل على أكثر من مشروع بنفس الوقت، فعدد موظفيهم الحالي هو 200 موظف وهم يخططون لتوظيف 100 موظف جديد لتوسعة أعماله.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق