أخبار

واجهوا مخاطر الجوع والبرد والمزيد في طور Survival القادم للعبة Skyrim

Skyrim

رغم مرور عقد من الزمن على طرح لعبة Skyrim إلا أن هذه اللعبة مازالت ضمن قائمة الألعاب التي يلعبها حتى الآن عدد كبير من اللاعبين، وشركة بيثيسدا تعمل باستمرار على منح هؤلاء تجربة لعب متجددة عبر طرح تحديثات للعبة.

ويبدو أن الشركة تريد أن تضع مزيد من التحديات أمام لاعبي  Skyrim حيث أعلنت اليوم عن نيتها إطلاق طور جديد للعبة هو طور Survival الذي بات متاحاً بنسخة تجريبية (بيتا) لمالكي PC على أن يطرح بداية الشهر المقبل لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

في طور  Survival ستزيد الشركة مستوى الصعوبة على اللاعبين الذين سيكون عليهم مواجهة تحديات عديدة والصراع للبقاء على قيد الحياة، من تلك التحديات هنالك الجوع فبحال لم تأكل لفترة طويلة ستنخفض قوتك وقدرتك على الضرب بالأسلحة، كما أن تناولك لطعام غير مطبوخ جيداً سيعرضك للأمراض.

أيضاً هنالك البرد الذي سيؤثر سلباً على صحتك وسرعة تحركاتك وإذا بقيت بمكان بارد لفترة طويلة قد تموت، كما عليك تجنب شرب الماء البارد جداً فهو سيؤذي صحتك ويمكنك حماية نفسك من هذا الضرر عبر قدرات Flame Cloak أو Dunmer Ancestor.

علاوة على هذا لن يكون هنالك في هذا الطور ميزة السفر السريع حيث سيكون عليك التنقل على صهوة حصانك بخريطة اللعبة كما تم إلغاء ميزة إعادة الشفاء التلقائي.

من الجدير بالذكر أن طور Survival سيكون متاحاً للاعبين بشكل مجاني لمدة أسبوع بعد الإطلاق ولم تذكر الشركة ماذا سيحدث بعد انقضاء فترة الأسبوع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق