أخبار

تحديث Skyrim Special Edition تسبب في مشكلات جديدة بدلًا من إصلاحها

Skyrim Special Edition

نعلمُ جميعًا أن الهدف الرئيسي من التحديثات إما إصلاح المشكلات أو إضافة محتوًى جديدًا، لكن مع Skyrim Special Edition النتائجُ أتت عكسية. إذ تسبب التحديث الإصلاحي الأخير في عددٍ من المشكلات والتي أدت بدورِهَا لتعطُل اللعبة على الثلاث أنظمة؛ مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

أهم المشكلات ظهرت عند محاولة اللاعبين تحميل (Load) ملفات الحفظ الخاصَّة باللعبة، وهي ما كانت تتسبب في تجمُّدها وتعطُلِها. اتضح أن جميع رواد مجتمعات Steam و Reddit وتويتر وحتى منتدى الدعم الفني الخاص بالمطور بيثيسدا يواجهون نفس المشكلة.

ويبدو أن التحديث رقم 1.1 لنسخة PC من Skyrim Special Edition والتحديث رقم 1.03 على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 هما المسؤولان عن هذه الجلبة.

نحن نبحث في الأمر وندرس تلك التقارير التي وصلتنا. شكرًا لكم على إعلامنا، وسنُخبركم بآخر التفاصيل قريبًا.

هذا تصريحُ مسؤول بيثيسدا وقد مرَّ عليه أكثر من 12 ساعةً. تذكر، مقر “بيثيسدا” يقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي قد تكون في عطلة اليوم بسبب الانتخابات الرئاسية.

يُشار إلى أن النسخة المحسَّنة من Skyrim متاحةٌ الآن على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، والحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق