أخبار

النسخة المحسنة من Skyrim ستحاول مواكبة هذا الجيل بقدر الإمكان

Skyrim

وفقًا لـ “بيت هاينز” نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق باستوديو بيثيسدا، فإن النسخة المُحسَّنة من The Elder Scrolls V: Skyrim تستهدف أن تواكب إعدادات “الجيل القادم” (يقصد بلايستيشن 4 واكسبوكس ون) بقدر الإمكان، وذلك على الرغم من أن المطور لم يتطرق لأيّة تفاصيل حول الطريقة التي تحسنت وتطورت بها النسخة الجديدة، لكنه قال أن بإمكان اللاعبين توقع مجموعة من التحديثات.

نحن لم نصل إلى أقصى حدٍ بعد، لكن الفكرة الرئيسية تتمحور حول استخدام جميع السُبل والطرق الممكنة لتحسين اللعبة، وجعلها تواكب الجيل القادم وتُناسِب تلك الأجهزة المنزلية، إذ سنمضي قدمًا -بلا أدنى شك- تجاه تأثيرات الأداء -مثلًا- أو أيُ شيءٍ يمكننا فعله لجعل اللعبة تبدو وتظهر أفضل.

وكانت بيثيسدا قد أعلنت رسميًا عن النسخة المحسّنة من اللعبة Skyrim Remastered في حدث E3 2016 بعنوان Special Edition، وهي تدعم مجموعة من الرسوم والتأثيرات عالية الدِقة، بجانب تقنيات بصرية في غاية التطور.

وبالإضافة إلى ذلك، ستدعم نسخ الأجهزة المنزلية من Special Edition تعديلات نسخ الحاسب (PC mod)، وهذا ليس بجديد على ألعاب بيثيسدا، فنسخة إكسبوكس ون من لعبة Fallout 4 تنعمُ بتلك الميزة حاليًا، على أن تأتي لاحقًا لبلايستيشن 4، في الشهر الجاري.

يُشار إلى أن Skyrim: Special Edition ستصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، وإن كنت تمتلك نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة الأصلية مسبقًا، فستحصل على الإصدار الجديد بشكل مجاني.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق