أخبار

رغم ظهورها بعرض الكشف، Skyrim لم يتم تأكيدها لجهاز Nintendo Switch

Nintendo Switch

يوم أمس شاهدنا في عرض الكشف عن جهاز Nintendo Switch مجموعة من الالعاب التي تعمل على الجهاز من بينها  Skyrim هذا الامر دفع بالعديد إلى الاعتقاد أن هذه اللعبة ستكون من ضمن الألعاب الخاصة بهذا الجهاز.

ولكن ذلك ليس دقيق تماماً فوفق متحدث باسم شركة بيثيسدا فإن  Skyrim ليس من المؤكد بعد مسألة طرحها للجهاز وأكد بأن الشركة سعيدة بالتعاون مع نينتندو لتقديم ألعاب لجهازها Nintendo Switch حيث قال:

نحن سعداء بأننا حظينا بفرصة للتعاون مع نينتندو في عرض الكشف عن جهازها Nintendo Switch، ولكننا الآن لات نستطيع أن نؤكد أية معلومات بخصوص الألعاب التي سنطرحها للجهاز، ولكن يسعدني أن أعلن أننا سنتعاون مع نينتندو من أجل دعم جهازهم سويتش، نحن نتطلع للكشف عن معلومات حول ألعابنا التي نطورها للجهاز في المستقبل.

هذا ونذكر أننا في عرض يوم أمس شاهدنا عدة ألعاب للجهاز من بينها لعبة ماريو جديدة ولعبة زيلدا وكذلك Mario Kart إلى جانب NBA 2K و Splatoon.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق