أخبار

يبدو أنه سيكون هنالك حدود لدعم النسخة المحسنة من Skyrim للتعديلات

1

بعد أخذ ورد بخصوص دعم ألعاب شركة بيثيسدا للتعديلات ووجود خلافات بينها وبين سوني حول هذا الموضوع، أعلنت الشركة أخيراً أن Fallout 4 والنسخة المحسنة (ريماستر) من The Elder Scrolls V: Skyrim سيدعمان التعديلات على بلايستيشن 4.

ولكن آنذاك ذكرت الشركة بأن دعم ريماستر Skyrim للتعديلات الذي سيكون متاح في الثامن والعشرين من أكتوبر سيكون محدود أي لن يتمكن لاعبو بلايستيشن من استخدام أي عناصر أو مواد خارجية، لكن سيتمكنون من استخدام الملفات الموجودة بالفعل في اللعبة فحسب.

واليوم قام أحد مسؤولي الشركة Pete Hines بتوضيح هذه النقطة حيث قال:

إن دعم ريماستر Skyrim للتعديلات سيكون فقط ضمن حدود الملفات المتاحة داخل اللعبة وداخل محتوياتها الإضافية أي أنك لا تستطيع صنع أي رسوم فنية أو ملفات صوت واستخدامها بالتعديل على اللعبة.

من ثم ألمح مسؤول الشركة إلى أن هذه المحدودية في دعم التعديلات كان سببها شركة سوني التي رفضت نسختهم الأولى من التعديلات حيث قال:

هذا ما تم الموافقة عليه، ما حاولنا ان نقوم به سابقاً، أنا لا اعلم مالذي كنتم تتوقعون منا أن نقدمه ولكننا حاولنا أن نقدم أفضل نسخة استطعنا الحصول على موافقة عليها.

هذا وكانت بيثيسدا قد ذكرت أيضاً أن تعديلات  Fallout 4 ستتوفر في وقت لاحق ولكن عند سؤال Hines عن سبب هذا التأخير قال:

علينا أن نقوم بتحضير بعض التحديثات وأن نقوم باختبارها بجميع اللغات ونامل أن يتم إطلاقها بوقت ليس بالبعيد جداًَ عن موعد طرح أدوات تعديل ريماستر Skyrim.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق