E3 2017E3 2017أخبار

مغامرات القراصنة بانتظاركم باللعبة الجديدة Skull and Bones

 

Skull and Bones

يبدو أن مايكروسوفت ليست الوحيدة التي تعمل على لعبة نعيش فيها مغامرات القراصنة، فهاهي يوبيسوفت وبعد أن نجحت بهذا المجال بألعاب اسانز كريد السابقة تعود إليه بعنوان جديد بالكامل هو Skull and Bones.

Skull and Bones هي لعبة عالم مفتوح جماعية من تطوير Ubisoft Singapore، تنقمص فيها حياة القراصنة ونشق البحار بحثاً عن الكنوز ونواحه بهذه المغامرة أعداء ضمن معارك بحرية نستخدم فيها أسلحة مختلفة ومتنوعة.

كما تم خلال المؤتمر استعراض طور اللعب الجماعي وطور لاعب ضد لاعب PVP مع التنويه بأن هذه اللعبة بمكن اللعب بها بشكل فردي، لعبة Skull and Bones من المقرر ان تطرح بالسنة المالية المقبلة واليوم حددت االشركة الموعد أكثر وهو في خريف 2018.

جاء في بيان يوبيسوفت حولها مايلي:

Skull and Bones تأخذ اللاعبين إلى العصر الذهبي للقراصنة حيث يجسدون دور زعيم قراصنة جشع ومغرور أثناء إبحارهم عبر المحيط الهندي الجميل والغادر المليء بالطرق التجارية الغنية بالغنائم لنهبها. سواء رغبوا باللعب بشكل فردي أو كجزء من عصابة القراصنة، سيقوم اللاعبون بتولي قيادة سفينتهم الحربية القوية الخاصة بهم ويقودون طاقمهم عبر معارك لا تنتهي سعياً للهيمنة على البحار وليصبحوا القرصان الأهم على الإطلاق.

تصنف SKULL & BONES تحت نوع الألعاب البحرية أونلاين، وهي تأخذ اللاعبين عبر محيط مفتوح ديناميكي يتفاعل مع أفعالهم ويتطور ليستمر في تحديهم. وبفضل الخبرة التي يتمتع بها الاستديو في أسلوب لعب المعارك البحرية، تقدم SKULL & BONES للمرة الأولى نظام الرياح المبتكر الذي يوفر للاعبين فرصاً تكتيكية للإبحار بسرعة أكبر وإطلاق النار لمسافة أبعد والضرب بقوة أكبر والهروب من الضربات القاتلة والتموضع جيداً للقضاء على ضحاياهم. كما سيتمكن اللاعبون من بناء أسطول سفنهم الخاص والتي يمكن تخصيص كل منها لتلائم ظروف معارك مختلفة باستخدام خيارات التخصيص الواسعة التي توفرها SKULL & BONES.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق