استغرق تطوير لعبة Skull and Bones الكثير من الوقت، كما واجهت Ubisoft الكثير من العقبات في عملية التطوير، وبعد التأجيلات العديدة، كان من الواضح أن العنوان لن يحقق النجاح المرجو، لكن الناشر كان متفائلًا بصورة مبالغ فيها.
قام الناشر بتسويق العنوان باعتباره لعبة أخرى من فئة AAAA، مما رفع التوقعات بشكل أكبر، ومع ذلك، انتهى الأمر بإطلاق لعبة Skull and Bones وسط ردود فعل مخيبة للآمال، مما خلق موجة سلبية تجاه هذا العنوان، وبعد عدة أشهر، ظهرت اللعبة على Steam، لكن النتائج لم تكن أفضل كثيرًا.
تم إطلاق لعبة Skull and Bones على Steam مع 394 لاعبًا فقط، تشمل اللعبة حاليًا 300 لاعب، لكن أعلى رقم على الإطلاق ليس رائعًا أيضًا، وفي حين أن هذا قد يكون مخيبا للآمال لأي إصدار جديد، فإن الوضع يزداد سوءًا بسبب حقيقة أن Ubisoft قامت بتسويق هذا الإصدار باعتباره أحد عناوين AAAA.
بعد 6 أشهر، تم بيع اللعبة بالفعل مقابل 10 دولارات، وحتى على Steam، تم إطلاق Skull and Bones بخصم 60٪، مما أدى إلى انخفاض السعر إلى 24 دولارًا، وفي متجر Ubisoft، تم تحديد السعر الأساسي في البداية عند 70 دولارًان ومع ذلك، يبدو أن اللاعبين قد هجروا اللعبة منذ فترة طويلة، ولم يفعل هذا الخصم الكثير لإعادتهم.
لا تتضمن Skull and Bones نظام غزو السفن على الأقدام مثل اللعب الأصلية المستوحاة منها، ناهيك عن القتال بالسيف، كانت اللعبة التي حصلت على تصنيف AAAA مخيبة للآمال حتى الآن، لذا فإن قرار Ubisoft بإحضارها إلى Steam لم يساعد كثيرًا.