من المؤكد أنه بعد عدة سنوات من الآن، سيتم ذكر Skull and Bones من Ubisoft كمثال على عمليات التطوير المستعصية والتغييرات المستمرة في المشروع طيلة أكثر من 6 سنوات تقريبًا، وعلى الرغم من أن هناك نسخة تجريبية أتيحت للإعلاميين في الفترة الماضية، إلا أننا علمنا مؤخرًا برحيل المدير الإبداعي “الثالث” للمشروع.، وتأجيل موعد إصدار اللعبة للمرة الخامسة أو السادسة على أقل تقدير.
في تقرير أرباح النصف الأول من العام المالي 2024، أعلنت Ubisoft إطلاق العنوان في الربع الرابع للسنة المالية 2023-2024، وتشمل العناوين الأخرى المقرر إطلاقها في هذه النافذة Avatar: Frontiers of Pandora (ستصدر في ديسمبر)، و Assassin’s Creed Nexus VR (ستصدر في نوفمبر)، و Prince of Persia: The Lost Crown (ستصدر في يناير 2024). وبالتالي يمكن أن تصدر Skull and Bones في أي وقت، ويمكن تأجيلها مجددًا.
تم تطوير Skull and Bones في الأصل كلعبة خدمية تقدم تجربة جماعية مدعومة لسنوات، على غرار The Division، وقد تمحور تطوير Skull and Bones تحت التوجيه الإبداعي لبيلين إلى لعبة بقاء واستكشاف تعتمد على القراصنة مستوحاة من آليات الألعاب الأخرى من هذا النوع مثل Rust.