أخبار

لا تتوقعوا رؤية Skull & Bones بحدث يوبيسوفت الليلة – ومطورها يوضح السبب

في مؤتمر يوبيسوفت بمعرض E3 2017 تم الكشف عن لعبة مغامرات القراصنة الجديدة Skull and Bones وكان من المفترض أن تصدر في خريف 2018.

لكن هذا المشروع تعرض لمتاعب كثيرة وسمعنا بأن  عملية تطويرها تم إعادتها من الصفر لعدة مرات وهذا أجبر الشركة الفرنسية على إعلان تأجيلها عدة مرات كان آخرها في مايو 2019 عندما ذكرت أنه تم تأجيل إصدار اللعبة ولن تتواجد في E3 2019.

اليوم موعدنا مع حدث Ubisoft Forward وهنا يتساءل الكثير من اللاعبين إن كانوا سيشهدون استعراض لهذه اللعبة مساءَ أم لا، مع الآسف الشركة ومن باب الوضوح والشفافية مع اللاعبين أعلنت عبر مدونتها أننا لن نشهد عرض للعبة في حدث اليوم ولكنها تخطط فعلاً للكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا المشروع بوقت لاحق.

Elisabeth Pellen المخرجة الإبداعية للعبة طمئنت اللاعبين بالقول بأنه تم تحقيق تقدم كبير في عملية تطوير اللعبة وكشفت بأن المشروع أخذ توجه جديد مختلف عما كان عليه من قبل. وأضافت بأنهم كانوا يحلمون بأفكار أكبر لهذا المشروع وطبعاً الأفكار الأكبر تجلب معها تحديات أكبر كانت السبب في تأجيل اللعبة لعدة مرات.

فهم احتاجوا مزيد من الوقت للتأكد من تقديمهم تجربة أكثر عمقاً وتجعل اللاعبين منغمسين فيها أكثر وكذلك تقديم لحظات لا تنسى أثناء اللعب. وختمت حديثها بالقول بأنها واثقة مما قدمه فريق يوبيسوفت سنغافورة برؤيته الجديدة لهذه اللعبة وفخورة بما تم تحقيقه، وألمحت لعودة اللعبة من جديد في العام القادم 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق