يبدو أن لعبة Skull and Bones القادمة من “يوبيسوفت” لن تقدمَ طورَ القصة بالطريقة التقليدية التي اعتدنا عليها، وهذا ما تجلى من مقابلةٍ صحفيةٍ حضرها المخرج الإبداعي للعبة “جستين فارين”، مؤخرًا.
حيث قال:
السرد هنا يشبه البث المباشر، والذي يُشكل تجربة مختلفة من شخص لآخر. أردنا استعمال نهجٍ مشابه، مثل، كيف يمكنك إنشاء عالم نظامي شامل، حيث تختلف تجربة اللعب الفردي من شخص لآخر، وفي نفس الوقت، تكون كل تلك التجارب متصلة بالعالم الذي يشمل قراصنة تاريخيين وشخصيات تاريخية ونحو ذلك. جميع ما سبق سيكون جزءًا من سرد قصتنا، ولن يكون منفصلًا، ونحن لا نريد تقديم أمرًا مستهلكًا.
لكن ماذا عن الناس الذين لا يحبون مشاركة عالمهم أو تجارب الأونلاين؟ هل ستناسبهم Skull and Bones؟
أتت الإجابة هكذا:
أنا آمل بالتأكيد أن يجرب الناس طور لاعب ضد لاعب الخاص بنا؛ لأننا نعتقد أنه مقنعٌ تمامًا وأنه ليس مختلفًا.. مثل Call of Duty، عندما تلعب طور القصة، وتذهب للعب أونلاين، أنت تحصل على شيءٍ مختلف جدًا.
عَمِلت على Gears لفترة من الوقت، ورأيت أن اللاعبين الذين اهتموا بأونلاين Gears وباللعب الجماعي فيها كانوا مختلفين في تجاربهم عمن يصب تركيزه على طور القصة فحسب. نحن نريد تقريب هذين التجربتين معًا. ولفعل ذلك، تقديم قصة واحدة مستهلكة، سيكون عارًا.