أخبار

تقرير إعلامي يكشف عن التوجه الجديد لـ Skull and Bones – وما علاقة Fortnite؟

أعلنت اليوم يوبيسوفت بأن لعبة معامرات القراصنة Skull and Bones لن تكون متواجدة في حدثها مساء اليوم، وتحدثت Elisabeth Pellen المخرجة الإبداعية للعبة التي تولت الاشراف على اللعبة بعد مغادرة Justin Farren المخرج الابداعي السابق.

Pellen تحدثت عن رؤية إبداعية جديدة للعبة وضعها فريق يوبيسوفت سنغافورة لكنها لم توضح ما هي هذه الرؤية وماهو التوجه الجديد الذي ستأخذه اللعبة، ولكن ما أخفته المخرجة يبدو بأن تقرير إعلامي أفصح عنه الآن.

فحسب مصادر موقع VGS فإن هذا القرار تم اتخاذه لإبعاد اللعبة عن توجهات باقي ألعاب الشركة للعالم المفتوح، فهي الآن ستتضمن عالم ثابت مع مهام وقصص وشخصيات ستتغير بمرور الوقت بناء على أفعال مجتمع اللاعبين وهذا بخلاف التمط الذي تتبعه الشركة بتحديث ألعابها المستمر مثل The Division 2 وأحد الاشخاص المطلعين على كواليس التطوير ذكر بأن العناصر الاجتماعية والسرد القصصي الحي الذي رأيناه في فورتنايت كان مصدر إلهام كبير للتوجه الجديد للعبة Skull & Bones.

 أسلوب لعب وتحكم سلس في لعبة القراصنة سكل أند بونز (تغطية E3 2018)

مخرجة اللعبة ذكرت بأنها واثقة مما قدمه فريق يوبيسوفت سنغافورة برؤيته الجديدة لهذه اللعبة وفخورة بما تم تحقيقه، وألمحت لرؤية اللعبة من جديد في العام القادم 2021.

إذاً ما هو رأيكم بهذا التوجه الجديد للعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق