نعلم أن ألعاب AAA هي أعلى الألعاب تكلفة في الصناعة، وبالتالي توفر أعلى جودة يمكن توقعها، رغم ذلك، ظهر مفهوم ألعاب AAAA في 3 مناسبات مختلفة إذا لم تخونني الذاكرة، المرة الأولى عندما تم وصف المشروع الجديد الذي يعمل عليه استوديو The Initiative التابع لمايكروسوفت، والمرة الثانية مع The Callisto Protocol قبل إطلاقها، والمرة الثالثة والأخيرة مع لعبة Skull and Bones.
عندما سُئل رئيس Ubisoft عن تسعير اللعبة مقابل 70 دولارًا رغم أنها لعبة خدمية وتم تأجيلها لسنوات، قال أنها لعبة ممتازة من نوع AAAA وسيتم دعمها على المدى الطويل، وبالنظر لأدائها التجاري المخيب وقت الإطلاق، تم بالفعل تخفيض سعر اللعبة بنسبة 30% بعد أسبوعين فقط من الإطلاق، وبعد العديد من الخصومات الأخرى، وصل سعر Skull and Bones إلى أدنى مستوى على الإطلاق عند 10 دولارات في ستة أشهر.
خلال أحدث عروض Best Buy الترويجية، شهدت لعبة Skull and Bones تخفيض سعرها إلى مستوى تاريخي، حيث تم خفض سعر كل من إصداري Xbox Series X و PS5 من اللعبة، مما يمثل خصمًا كبيرًا لجميع الجماهير، ويمثل هذا الخصم نحو 85% من قيمة اللعبة، وبعد هذا العرض، سخر بعض المعجبين من اللعبة، قائلين إن Ubisoft تفرض 2.5 دولارًا لكل حرف A في AAAA.