أخبار

شبكة Steam تواصل نموّها: 6 ألعاب تبيع أكثر من مليون نسخة على الشبكة في عام 2015

Steam

كشفت اليوم تقارير مصدرها Steam Spy المتخصص بمتابعة أداء الألعاب عبر ستيم عن الألعاب الستة التي تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة مبيعاً عبر المتجر في العام 2015.

فقد تم ذكر أن كل من GTA 5, Cities: Skylines, Rocket League ، Ark: Survival Evolved, Besiege و  H1Z1 تجاوزو عتبة المليون نسخة مباعة بحلول شهر مارس من العام الحالي.

و مما قد يؤكد صحة هذا التقرير هو إعلان شركة Paradox Interactive مؤخراً أن لعبتها  Cities: Skylines هي أسرع لعبة مبيعاً في تاريخ الشركة بعد أن باعت 250 ألف نسخة خلال الأربع و عشرون ساعة الأولى من طرحها و تمكنت من تجاوز المليون نسخة مع بدايه شهر أبريل من العام الحالي.

و قد كان أيضاً مطورو لعبة Ark: Survival Evolved قد أعلنوا أيضاً أن هذه اللعبة تخطت المليون نسخة مباعة في الأسابيع الأولى من طرحها بالأسواق.

و بالعودة إلى تقرير  Steam Spy فقد تم الكشف أيضاً عن الألعاب التي حققت مبيعات فاقت 500 ألف نسخة و هي Dying Light, Stranded Deep, Killing Floor 2, Total War: Attila, Pillars of Eternity, وThe Witcher 3: Wild Hunt.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق