أخبار

SINoALICE – لعبة مخرج NieR Automata تصدر في يوليو

أعلن استوديو Pokelabo عن موعد إطلاق لعبة SINoALICE في جميع أنحاء العالم، اليوم.

ومن المقرر أن تصدر لعبة تعاقب الأدوار (RPG) هذه، والتي تأتينا من إبداع المخرج Yoko Taro مخرج لعبة NieR Automata المحبوبة في الأول من يوليو القادم، على نظاميّ iOS و Android.

ولمن لا يعرف، Pokelabo هي نفسها شركة التطوير المسؤولة عن اللعبة والتي قررت أخذ عملية النشر على عاتقها من عملاق النشر الكوري Nexon Korea Corporation الذي كان من المفترض أن يتكفل بتلك المهمة.

وبرر الاستوديو قراره هذا بأنه «سيكون قادرًا على تقديم أفضل خدمة ممكنة نظرًا لمعرفته بالعنوان».

وكتحضير لإطلاق اللعبة، أعلن استوديو Pokelabo عن حدثٍ جديدٍ للعبة، بعنوان “100 Day Countdown” أو «العد التنازلي لمئة يوم» من اليوم وحتى الأول من يوليو القادم. وعبر المشاركة والإعجاب والتفاعل، يمكن للمستخدمين كسب مكافآت داخل اللعبة حالما تصدر.

والهدف الحالي هو الحصول على 30,000 تفاعل من أجل الظفر بـ 100,000 عملة ذهبية داخل اللعبة، تستخدمها كما تشاء.

وعلاوةً على ذلك، أكَّد الفريق أنها وبجانب حدث NieR: Automata الذي أعلن عنه سابقًا، سيكون هنالك حدثٌ خاص بلعبة NieR: Replicant.

وفي حدث Automata، ستتمكن من اللعب بشخصيات اللعبة وتستمتع بسيناريو خاص من كتابة Yoko Taro نفسه– والحال نفسه مع Replicant التي سيهتم المخرج بكتابة سيناريو آخر منفصل من أجلها.

يُشار إلى أن SINoALICE ستصدر في الأول من يوليو، مجانًا، على iOS و Android.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق