أخبار

لاعبو Red Dead Redemption 2 يوقعون عريضة للمطالبة بإضافة للقصة

استطاعت روكستار أن تحقق مع Red Dead Redemption 2 نجاح كبير عبر تقديمها تجربة أسطورية وضعت اللاعبين بمغامرة لا تنس بعالم الغرب الأمريكي والكاوبوي.

لكن يبدو بأن عشاق اللعبة لم يرتوي ظمأهم من عدد الساعات التي قدمت بطور القصة ولا حتى بما قدمه طور الأونلاين، حيث قام أحد عشاقها بإنشاء عريضة طالب اللاعبون الآخرون بالمشاركة بها عبر موقع Change.org والهدف أن يعلو الصوت عالياً ليصل لمسامع روكستار وتقوم بتحقيق ما يريدون وهو تطوير إضافة لطور القصة وحتى إن كانت إضافة مدفوعة.

اللاعب الذي أنشئ العريضة كان هدفه جمع 1500 توقيع لكن تهافت اللاعبين جعل الأرقام تتجاوز هذا بكثير، المشاركون بالعريضة قالوا بأنهم يريدون من روكستار الاستجابة لهذا الطلب لاسيما بعد أن كانت قد وعدت جمهور GTA V بإضافة لطور القصة لكنها لم تفعل ذلك وقامت بإصدار التحديثات لطور الأونلاين، ولاعبو ريد ديد 2 لا يريدون رؤية هذا السيناريو مع اللعبة بحيث يتم تخصيص جهود الفريق لطور الأونلاين ودعمه دون الاكتراث للقصة.

اقرأ أيضاً: روكستار تغرد بالعربية احتفاء بصدور Red Dead Redemption 2 بالسعودية – أنستبشر خيراً؟!

هذا وكان المؤدي الصوتي لشخصية Michael قد صرح في يناير 2016 بأنه لا يعلم شيئاً حول إضافة طور قصة GTA V، بالنسبة لكم هل تؤيدون المطالب بتقديم إضافة لطور قصة ريد ديد 2؟ ولماذا؟ بالنسبة لي أتمنى ذلك وأفضل أن تكون بأحداث تسبق أحداث اللعبة الأساسية لنتعرف على آرثر وبداية نشأته مع عصابته.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق