أخبار

مسؤول سوني: نجاحات God of War تثبت وجود طلب على ألعاب القصة

God of Warفي الوقت الذي نشهد فيه تسابق شركات الألعاب نحو تقديم ألعاب أونلاين بشكل كبير مدعين بأن اللاعبين هم من يطالبون بتلك الألعاب وبأن ألعاب القصة لم تعد مرغوبة، نجد بأن هنالك شركات مثل سوني متمسكة بألعاب القصة وتستثمر فيها أموال طائلة.

هذا العام قدمت سوني للاعبين العديد من ألعاب القصة لعل أبرزها اللعبة الأسطورية God of War و Spider-Man اللتان رشحتا لجائزة لعبة العام واستطاعت الأولى أن تخطف اللقب رغم المنافسة الشرسة مع أسطورة روكستار ريد ديد ريدمبشن 2، واليوم أحد مسؤولي سوني أوروبا السيد Warwick Light تحدث عن هذه النجاحات.

حيث قال بأن هنالك فرق بين ما يطالب به اللاعبون بالفعل وبين الضجة الإعلامية التي تثار حول أنواع معينة من الألعاب والتي توحي للبعض بأن هنالك طلب على مثل هذه الأنماط من اللعب فقال:

بينما كان عام 2018 عاماً حافلاً للعبة Fortnite بشكل غير قابل للنقاش، لكنه أيضاً كان عاماً قمنا فيه نحن كشركة نشر بالتركيز على عناوينا الحصرية مثل God of War, Spider-Man, Detroit ولعبة الواقع الافتراضي Astro Bot.

العبارات الطنانة هي أمر وما يطالب به اللاعبون أمر آخر، فما زال هنالك جمهور كبير يطالب بالألعاب التي تقدم قصة قوية مع أسلوب لعب رائع، وهذا ما تم إثباته عبر نجاحات Spider-Man و God of War في قوائم المبيعات، لقد كنت للتو في حفل Golden Joysticks ولعبة God of War كسبت هنالك 5 جوائز.

بعد هذه النجاحات هل برأيكم سنشهد عودة باقي الشركات للعمل على ألعاب القصة أم أنها ستستمر بسياستها بتقديم ألعاب الأونلاين لأنها تقدم الربح الأسرع والأسهل؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق