أخبار

المغني الأمريكي يوضح أسباب كرهه للعبة Star Wars Battlefront

1297932_benjaminwars_image_620x349

هل تذكرون المغني الأمريكي Ben Burnley والذي كان مؤخراً قد أثار جدلاً واسعاً بعد قيامه بالادعاء بأن شركة EA قامت بدفع رشوة له للترويج للعبتها Star Wars Battlefront، كونه أحد عشاق حرب النجوم واتهمها بأنها أفسدت ستار وورز.

اليوم ومن خلال إحدى المقابلات الصحفية معه تم توجيه سؤال إلى Ben حول الأسباب التي دفعته لكره هذا الجزء رغم حيه للسلسلة وقيامه بكسر قرص اللعبة، حيث ذكر Ben أن أهم الأسباب هي أن هذه اللعبة لم تقدم له المتعة إطلاقاً عند لعبها حيث قال:

بالنسبة لي كأحد عشاق ستار وورز عندما أصف لعبة من هذه السلسلة بأنها سيئة فإنها تكون سيئة فعلاً، طريقة اللعب فيها سيئة، إن جميع الألعاب الأونلاين سيئة بطريقة ما فهي تتطلب منك الاعتماد بشكل كامل على الانترنت.

وفي هذه المقابلة عاد Ben وأكد كلامه السابق بأن شركة EA أرسلت له أحد ممثليها وطلب منه أن يتحدث بشكل إيجابي عن Star Wars Battlefront ويقوم بامتداحها أمام متابعيه عبر قنوات التواصل الاجتماعي، ولكنه أخبره بأنه سيفعل ذلك من دون مقابل إذا كانت اللعبة جيدة وقدمت له المتعة أثناء اللعب، ولكن اللعب لم تفعل ذلك ولم تكن ممتعة بحسب  Ben.

حيث ذكر عدة عوامل أفسدت عليه متعة اللعب منها أن نظام hit-detection كان سيئاً والأسلحة المبالغ في قوتها والنقص في نظام الجوائز والمكافآت rewards system إلى جانب أن أسلوب اللعب في عنصر Hero/Villain لم يكن ممتعاً ناهيك عن قلة المحتوى بشكل عام في هذه اللعبة والذي كان محط انتقاد غالبية اللاعبين وهو ما تحاول الشركة تعويضه من خلال إعلانها ان هنالك المزيد من المحتويات الإضافية القادمة للعبة Star Wars Battlefront قريباً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق