أخبار

بعد كثرة التسريبات عن Silent Hill كونامي تقرر أخيراً الخروج عن صمتها

في الأيام الماضية سمعنا أكثر من تقرير عن أن شركة كونامي تعمل على لعبتين من سلسلة ألعاب الرعب Silent Hill وبأنها لجات قبل سنوات لعدد من مطوري الألعاب كي يتقدموا بأفكارهم لإعادة إحياء هذه اللعبة.

واليوم وبعد أن كثرت الأسئلة الموجهة لكونامي حول صحة هذه التقارير قررت الشركة الرد أخيراً عبر تصريح لموقع PCGamesN حيث ذكرت بأنه بالوقت الحالي ليس هنالك أي شيء لتعلن عنه رسمياً، لكنها أحبت أن تبقي الآمال مشتعلة بقلوب اللاعبين فأكدت أنها تعمل على إيجاد الطرق المناسبة لتقديم لعبة سايلنت هل المقبلة.

وعاد وأكد ممثل الشركة بأنه لا يستطيع الآن إضافة أي تصريحات أخرى ولكنه يستطيع التأكيد بأن كونامي تستمع لمطالب اللاعبين وأصواتهم تصلها.

هذا وكانت أحدث مشاريع كونامي الأخيرة الخاصة بسايلنت هل تتعلق بألعاب لآلات القمار، حيث مضت سنوات على طرح آخر جزء رئيسي من اللعبة وكنا سنحصل على لعبة من تطوير كوجيما إلا أن مشروعها قد ألغي بعد خلافه مع كونامي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق