أخبار

رسميًّا: هناك فيلم Silent Hill جديد في الطريق ومن نفس المخرج

أعلن المخرج Christophe Gans عن بدئهِ العمل على فيلمين جديدين مستوحيان من صناعة الألعاب، واحدٌ منهم يخص سلسلة Silent Hill الشهيرة.

وفي المقابلة التي أُجريت معه وتُرجِمَت إلى الإنجليزيَّة، أكَّد المخرج الفرنسي أن الفيلم الثاني سيخص سلسلة Fatal Frame/Project Zero اليابانية المعروفة، والتي تُركِّز أيضًا على عنصر الرعب والتشويق.

أنا امتلك مشروعين مع المُنتِج Victor Hadida. أنا أعمل على فيلمٍ جديدٍ مستوحى من سلسلة ألعاب Project Zero/Fatal Frame. وستدور أحداث الفيلم في اليابان؛ لأنني لا أريد اقتلاع جذور السلسلة من مكانها في المنزل الياباني المسكون.

وبجانب ذلك، نحن نعمل أيضًا على فيلم Silent Hill جديد. وسيمتاز هذا المشروع بأحداثٍ تدور في أجواءِ مدينة أمريكية صغيرة، تمزقها النزعة التطهيرية. وأعتقد أن الوقت قد حان لعمل جزءٍ جديد.

وتأتي هذه الأخبار بعدما كَثُرت الشائعات حول عمل شركة Konami على جزءٍ جديدٍ من لعبة Silent Hill والتي خرجت بعدها الشركة اليابانية لتترك باب الأمل مفتوحًا أمام الاحتمالات كافَّة.

يُذكر أن الجزء الأول من الفيلم بُثَّ قبل أربعة عشر عامًا من الآن، وقد حصل وقتها على تقييمات سيئة للغاية من قِبل النُقَّاد. أما المستخدمون، فكان لهم رأيٌ آخر— بحسب ما يُظهر موقع Metacritic الشهير.

فيديو الإعلان التشويقي لفيلم Silent Hill 2006:

أترغب في جزء جديد من هذا الفيلم؟ وهل أعجبك أصلًا؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق