أخبار

يبدو بأن كونامي قررت التخلي عن Silent Hill نهائياً، بعد عرض موقعها للبيع بـ10,000 دولار

منذ أن خرج كوجيما من كونامي وتم إلغاء مشروع  Silent Hill واللاعبين يشعرون بالإحباط الشديد من تصرفات الشركة وهم يطالبونها دوماً بالعودة لهذه اللعبة، ومؤخراً ظهرت أنباء عن تجديد كونامي حقوق الاسم مما رفع الآمال عالياً لكن سرعان ما خيبت كونامي اللاعبين من جديد حيث تبين بأن عملية تجديد الاسم ماهي إلا من أجل مشروع لعبة القمار Silent Hill: Escape.

واليوم ظهرت مؤشرات توحي بأن كونامي قررت وضع نهاية لهذا العنوان والتخلي عنه حيث تم رصد قيامها بعرض موقع SilentHill.com للبيع بمبلغ يقارب 10 آلاف دولار، بحيث يمكن لأي شركة شراء هذا الدومين الآن واستخدامه.

التقارير تقول بأن الشركة عرضت الموقع للبيع منذ الصيف الماضي ولكن هذا الخبر لم يظهر على الشبكة إلا اليوم، هذا وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً عن احتمال وجود محادثات بين كونامي وكوجيما لإعادة إحياء هذه اللعبة من جديد واليوم سمعنا من يقول بأن كوجيما ربما تمكن من إقناع سوني بشراء حقوق اللعبة لتقديمها كالمشروع الثاني المحتمل بينهما بعد ديث ستراندنج، فهل برأيكم ستقدم سوني على هذه الخطوة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق