أخبار

ملحن Silent Hill يؤكد: مشروعي القادم هو الذي كنتم تأملون السماع عنه

من دون شك هناك الكثير من الشائعات التي تحوم حول وجود مشروع لإعادة إحياء Silent Hill قيد التطوير من قبل سوني ففي منتصف ديسمبر الماضي أعاد مسرب أخبار التأكيد بأن مشروع يخص سايلنت هل قيد التطوير فعلاً.

وبالوقت الذي تلتزم فيه سوني وكونامي الصمت ضجت أمس أنباء حول هذا المشروع من جديد بعد مقابلة أجراها فريق Al Hub العربي مع Akira Yamaoka ملحن السلسلة الشهير والذي شارك في تلحين موسيقى لعبة The Medium التي صدرت مؤخراً على الحاسب الشخصي واكسبوكس والجميع امتدح أصوات اللعبة وموسيقاها التي أعطتنا أجواء سايلنت هل مجدداً.

المهم في هذه المقابلة ذكر الملحن بأنه يعتقد أننا ربما ستسمع شيئاً جديداً عن المشروع القادم في الصيف عندما يتم الإعلان عنه. وأعتقد أنهُ المشروع الذي كنا تنتظر أن تسمع عنه.

هذا التصريح المقتضب كان كفيل بإشعال حماس اللاعبين وتناقلته وسائل إعلام كبرى فالجميع فهم منه بأنه تلميح لكون هذا المشروع هو لعبة سايلنت هل المنتظرة فعلاً والتي كان الإعلامي عمران خان قد قال عنها بأنه يعتقد بأن شائعات سايلنت هل للبلايستيشن 5 ذات مصداقية.

الغريب بالأمر بأنه بعد انتشار المقابلة أعلن فريق  قناة الهّب عبر تويتر عن اضطرارهم لحذف المقابلة بناء على طلب جهة ما لم تذكر بالاسم. فهل تكون سوني أم كونامي برأيكم؟ ولماذا تم طلب إزالة المقابلة؟

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق