أخبار

مفاجأة: Silent Hill عائدة من جديد – لكن من بوابة Dead By Daylight!

لقد مضى ستة أعوام منذ أن غير ديمو P.T.  وجه صناعة ألعاب الرعب فقد جعل الكثير من اللاعبين متحمسين للغاية للعبة Silent Hill التي لم نر لها إصدار جديد منذ مدة طويلة ورغم التسريبات العديدة حول وجود مشروع اللعبة قيد التطوير بالتعاون بين سوني وكونامي، لكن للآن نحن ننتظر الإعلان الرسمي.

بالوقت الذي ننتظر فيه هذا الإعلان ربما سنحصل على تجربة مستلهمة من السلسلة عبر لعبة Dead By Daylight حيث أعلن المطور عن محتوى سايلنت هل القادم للعبته في 16 يونيو وهذا المحتوى يضم شخصية العدو Pyramid Head من Silent Hill 2 وشخصية Cheryl Mason بطل Silent Hill 3. بجانب Midwich Elementary School وهي مرحلة من مراحل لعبة سايلنت هل الأولى.

المطور لم يحدد سعر معين للمحتوى الإضافي لكن عادة يتم طرح المحتويات الخاصة بهذه اللعبة بسعر يتراوح بين 7 و12 دولار، ولمن لا يعلم فإن Dead By Daylight هي لعبة تنافسية 4 ضد واحد بحيث يتعين على أربعة لاعبين النجاة من وحش يتحكم به لاعب آخر.

هذا وكان مخرج God of War قد أعرب سابقا عن رغبته بالعمل على إعادة إحياء لعبة Silent Hill مجدداً وبأن يتولى بنفسه هذه المهمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق