رسميًّا: لعبة Silent Hill 4 متوفرة الآن على الحاسب الشخصي

تحديث:

انطلقت بالفعل لعبة Silent Hill 4: The Room الآن على متجر GOG وستكلفك 9.99 دولارًا.

المحتوى الأصلي للموضوع:

قبل عدة أيام أعلنت كونامي بشكل رسمي عن عودة بعض عناوينها الكلاسيكية للحاسب بينها Metal Gear وسبق ذلك انتشار شائعات عن  قدوم الجزء الأول والثاني من ميتل جير سوليد إلى PC.

اليوم تعود مرة أخرى الشائعات لتحدثنا عن لعبة أخرى من كونامي ستشق طريقها للحاسب وهذه المرة هي لعبة Silent Hill 4: The Room حيث تم رصدها في موقع منظمة PEGI ونالت تصنيف عمري 18.

هذا الأمر جعل البعض يتوقعون أن تكون اللعبة التالية التي تنوي كونامي إعادة إصدارها للحاسب عبر منصة  GOG التي يملكها مطور ويتشر كما تعلمون.

هذا ونذكر بأن لعبة Silent Hill بجزئها الرابع كانت قد صدرت في عام 2004 على أجهزة البلايستيشن 2 والاكسبوكس 360 والحاسب الشخصي.

تجري أحداث اللعبة بعد عام واحدٍ من أحداث الجزء السابق، وتدور حول بطل اللعبة “هنري تاونشيند” الذي يجد نفسه محتجزاً في غرفته، التي تقع في جنوب بلدة “أشفيلد” المجاورة لمدينة Silent Hill، وبعد عدة أيام يكتشف هنري فتحةً غامضة في جدار حمامه تؤدي في الواقع إلى العالم الأخر، ويشهد بعد دخوله في هذه البوابة القتل الوحشي لعدد من الضحايا الذين يحملون أرقاماً غريبة على رؤوسهم أو صدورهم، ثم يقابل هنري الطفل “والتر سوليفان”، الذي نشأ في ميتم Silent Hill، وتعلم ديانة وطقوس طائفة الأوردر، وعلى الرغم من قتله لنفسه فلقد بقيت روحه حيةً في المكان، تقتل لكي تكمل الطقوس التي ستعطي الحياة للشر الذي يقبع في الغرفة، يقوم “والتر” بعد ذلك بمهاجمة جارة “هنري” “إيلين” واختطافها، ويذهب “هنري” إلى العالم الأخر ليبحث عنها في المستشفى.

وأخيراً نذكر بأن كونامي أعلنت قبل أيام أيضاً عن Edens Zero لعبة أكشن RPG جديدة.

Disqus Comments Loading...