النسخة القادمة من Silent Hill 2 تبدو كإعادة إنتاج وفية للغاية للعبة الأسطورية الأصلية، لكن بالرغم من أن كونامي وفريق Bloober يحافظان على القصة الرئيسية بشكل وثيق، هناك بالطبع العديد من التغييرات الأساسية التي يجب الانتباه لها أيضًا، سواء كانت تتعلق بالرسوميات أو ميكانيكيات اللعبة أو التصميم. مع اقتراب موعد إصدار لعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة، سنستعرض هنا بعض الفروقات المهمة.
لنبدأ بالاختيار الواضح. بعد إصدار النسخة الأصلية منذ أكثر من عقدين، فإن النسخة القادمة من Silent Hill 2 ستبدو بشكل واضح لعبة مختلفة تمامًا من الناحية البصرية. تم إعادة بنائها بالكامل من الصفر، وتبدو كأنها تجربة تقنية مبهرة أخرى من فريق Bloober، وهو استوديو ربما كان له تاريخ متذبذب بطرق متعددة، لكنه يبدو دائمًا متميزًا في تقديم الرسوميات.
كاميرا فوق الكتف
هنا، يستلهم Silent Hill 2 بشكل كبير من نسخ Resident Evil المعاد تصنيعها من Capcom. بينما كانت اللعبة الأصلية تُلعب بكاميرات ثابتة، ستكون النسخة المعاد صنعها لعبة كاملة من منظور الشخص الثالث مع كاميرا فوق الكتف. كما يمكنك أن تتخيل، هذا سيؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعب بأكثر من طريقة. وبالمناسبة…
حركات قتالية جديدة
مع تحول Silent Hill 2 إلى لعبة بمنظور فوق الكتف، سيكون لدى اللاعبين طرق جديدة للتنقل في ساحات القتال لم تكن متاحة في النسخة الأصلية، كما ستكون القدرة على التصويب مفيدة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أن يتوقعوا إجراءات قتالية إضافية وجديدة يمكن للشخصية الرئيسية James استخدامها، مثل القدرة على تفادي الهجمات القتالية اليدوية القادمة.