حصلنا اليوم على مقطعين دعائيين جديدين لـ Silent Hill 2 Remake واحد للقصة والثاني لطريقة اللعب يظهر فيه أخيراً وحش رأس الهرم، مما يسلط الضوء على الرعب الذي تتميز به النسخة الجديدة من اللعبة وأسلوب اللعب المُجدد. ومع ذلك، يتميز العنوان بالعديد من التغييرات الأساسية الأخرى، بما في ذلك المزيد من المباني التي يمكن للاعبين دخولها واستكشافها.
كشفت مدونة PlayStation Blog أنه يمكنك العثور على الذخيرة والعناصر القابلة للجمع بداخل تلك المباني. حتى أن بعضها يتطلب تحطيم النوافذ للدخول، ولكن احذر لأنك قد تواجه وحوشاً هناك.
أما بالنسبة للألغاز، فبينما أكد فريق Bloober Team وجود ألغاز جديدة، يبدو أن بعضها يقدم ”تلميحات ذكية إلى اللعبة الأصلية.“ وهذه الألغاز يمكنك أيضًا ضبط صعوبتها بشكل منفصل عن القتال للتركيز على القصة.
تم التأكيد أيضًا على أن شقة Wood Side Apartment وشقة Blue Creek Apartment قد تغيرت ”بشكل كبير“ عن التصميمات الأصلية. فأماكن الأعداء، والعناصر، والألغاز في مواقع مختلفة، مما يخلط الأمور على قدامى اللاعبين في النسخة الأصلية. يبقى أن نرى ما إذا كان هذا ينطبق على المناطق الأخرى.
إليكم 21 معلومة جديدة عن ريميك Silent Hill 2 من انطباعات الإعلاميين بعد التجربة:
- الريميك يقدم مستويات صعوبة منفصلة للمعارك والألغاز لتخصيص التجربة بالمستوى المناسب لك
- الأداء الصوتي لشخصية جيمس ممتاز ينجح في الوصول إلى روعة الأداء الأصلي
- المطورون يعترفون بأن المعارك ليست “سريعة” أو “سلسة” بنسبة 100% وذلك لأن المعارك ليست تركيز السلسلة الأصلي
- المطور أكد للإعلاميين أكثر من مرة أن اللعبة هي لعبة رعب في المقام الأول وليست لعبة أكشن لذلك لا تتوقعوا أن تكون لعبة ذات معارك ملحمية وسريعة الوتيرة
- تم إضافة إمكانية التفادي وتحسين التصويب عن النسخة الأصلية والريماستر
- تعتمد اللعبة في رعبها على الهدوء والغموض وبناء العالم ببطء
- الرسوم تحسنت كثيرًا عن آخر عروض اللعبة من حيث التفاصيل
- أصبح بإمكانك الدخول إلى معظم المباني في المدينة
- تصميم البيئات ممتاز من حيث مقدار التفاصيل والرعب
- تصميم الشخصيات تحسن كثيرًا وخصوصًا التحريك ولكنه لايزال أقل من مستوى تصميم البيئات
- تصميم الصوتيات “عبقري” بحسب وصف عدد من الإعلاميين
- أصوات الخطوات وزحف الوحوش، وأصوات حركة الشخصية على الأرضيات الخشبية وفتح الأبواب القديمة كلها أصبحت أعمق وأكثر واقعية عن السابق
- تستغل اللعبة تقنيات الصوت ثلاثي الأبعاد بشكل مميز وناجح
- البيئة بشكل عام أصبحت أكثر ظلاماً
- طول اللعبة حوالي 8 ساعات من خلال تخمين شبكة Gamespot
- اللعبة ستتضمن طور New Game Plus يقدم نهايات جديدة تمامًا
- تقدم اللعبة طور أداء وطور دقة
- طور الدقة لا يقدم فارق رسومي يستحق، و يقدم 30 إطار في الثانية لذا خيار معظم الإعلاميين كان طور الأداء للحصول على 60 إطار في الثانية
- معظم الأشياء القابلة للجمع تم إعادة توزيعها على الخريطة
- وفقًا لشبكة Games Radar فإن نقطتي القوة الرئيستين للعبة هما المعارك والألغاز
- الألغاز تقدم صعوبة متوازنة بحسب معظم الإعلاميين