تم التأكيد مؤخراً بأن مشروع Silent Hill 2 Remake بمراحل التطوير النهائية لذا بات استوديو Bloober Team مرتاحاً أكثر للحديث عن المشروع وإخبارنا بالمزيد من التفاصيل والمعلومات حوله.
اليوم Anna Jasińska كشفت لنا كيف تمكن الاستوديو من إقناع كونامي في العمل على اللعبة، حيث كان عليهم أن يتنافسوا مباشرة مع الاستوديوهات الأخرى للعمل على نسخة جديدة من Silent Hill 2. تمت دعوة الاستوديو من قبل Konami لحضور Tokyo Game Show في عام 2019 وذهبوا إلى هناك مصطحبين معهم نموذج أولي وعرض تقديمي لإعادة إنتاج اللعبة. كانت كونامي سعيدة بما رأته وتشجعت لتسلمه المشروع.
لقد طاردتنا فكرة العمل في هذا المشروع لسنوات عديدة، وفي عام 2019، تلقينا دعوة من كونامي للمشاركة في معرض طوكيو للألعاب. كان من دواعي سرورنا، أن تطلب منا Konami إعداد نموذج أولي لإعادة إنتاج اللعبة. بالطبع، لم نكن المتنافسين الوحيدين. كانت العديد من الاستوديوهات الأخرى تتنافس على هذا التعاون أيضاً، ولكن في النهاية، كان النموذج الذي قدمناه هو الذي سرق قلب كونامي.
لقد أدركوا التزامنا وشغفنا بالرعب، وهذا وحده كان نقطة إيجابية لصالحنا. صدمت شركتنا عندما تلقينا خبر موافقة كونامي لأن العديد من موظفي Bloober Team هم من أشد المعجبين باللعبة. أما بالنسبة للخوف ، نعم ، الضغط مرتفع لأننا نتعامل مع واحدة من أفضل ألعاب الرعب النفسي على الإطلاق. نريد أن نبقى قريبين من الأصل، وسنضعه في دائرة الضوء لسنوات قادمة.
ويوم أمس تحدث مطور Silent Hill 2 Remake عن مشاركة المصمم Masahiro Ito في المشروع.